كتب : حُسـَــاام حَاافــــِظ
ليست المرة الأولى ...
التى يرتفع عدد المرشحين بـ دائرة المنصورة الى الرقم 60 ولكنها المرة الأولى التى يزداد عدد الكمبارس على المسرح بهذا الشكل ليسانــدوا من يعتقدون أنهم ابطال المسلسل البرلمانى وأنهم ورثوا دائرة المنصورة ومواطنيها لتظل الفرخة التى تبيض لهم ذهبا.
لكن الحقيقة انهم سقطوا ...
وسقط عنهم قناع التقوى والأصل الفاسد وسيذهبـون الى مذبـلة التاريخ دون رحمة أو شفقة وكفاهم ما سرقوا من هذه المدينة التى لم تنجبهم ولم يكونوا ابدا من ابنائها.
نحن ياسادة ...
فى حاجة الى نواب أصحاب فكر سياسى واساتذة اقتصاد وطب وقانون وتخصص لأن المجلس القادم مجلس تشريعى سيقوم بتشريـع قوانيـن وشطب قوانين لتعديـل المسـار الحقيقى للبلاد نحــو عـدالة اجتماعيـة حقيقية يعيش فى ظلها فقراء ومواطنين هذا البلد وبالتالى نحن نحتاج الى تشريعات جديدة لمظومة الصحة والعلاج والتعليم والبطالة.
كما أننا فى حاجة ...
الى نواب ليس لهم تاريخ قذر ولا كانوا ذيول لنظام فاسد ليستطيعوا بقوة العين التصدى لكل محاولات القهر والحبس وطمس معالم الحرية واغتيال انسانيتنا ومستقبلنا وحاضرنا.
هذا هو الرأى الخاص بى وهذه هى المعاير التى لايختلف عليها الشرفاء ولكن سيهاجمها الفاسدون واصحاب المصالح وذيول النظام الفاسد والواطى .. ولكن يبقى أنتم أصحاب القرار فى تحديد مستقبلكم ومستقبل اولادكم ونجاح الثورة واستقرار البلاد ولاتبيعوا الشرف ودماء الشهداء بجنيهات يرمونها لكم.

ليست هناك تعليقات :