» » وزير الرياضة لـ"لازم نفهم": عودة الجماهير للملاعب له بعد سياسي


كتب : طه لمعى

قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إن اللعب بدون جماهير لمدة 3 سنوات كان له تأثير في مستوى المنتخب القومي، لافتًا إلى أن قرار عودة الجماهير للملاعب فيه بعد سياسي ورسالة بأن الأوضاع الأمنية مستقرة.
وأضاف "عبدالعزيز"، خلال حواره في برنامج "لازم نفهم"، مع الإعلامي مجدي الجلاد، على قناة "سي بي سي إكسترا"، أن دور الوزارة هو حث الشباب على المشاركة في الانتخابات البرلمانية دون الانحياز إلى مرشح على حساب الآخر.
وأوضح أن البرلمان المقبل سيسطر عليه كبار السن، وسيتم الرهان على الشباب بعد الدورة القادمة، متابعًا أن "الشباب لم يجد مناحي أخرى للتعبير عن حماسه سوى كرة القدم".

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.