الحدث ; طه لمعى
أدي السيد الوزير محافظ الدقهلية/ حسام الدين إمام أمس صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة وقد القي خطبة الجمعة فضيلة الشيخ/ ثروت عبد اللطيف عبد الهادي أمام وخطيب مسجد النصر وكان موضوع الخطبة عن عظمة الدين الإسلامي وان رسول الله آتي رحمة للعالمين وان الدين الاسلامي حذرنا من صفة النفاق والمنافقين .. وقال بان النفاق هو ان يظهر الإنسان خلاف ما يبطن وان الله فى كتابه الحكيم سمي صورة باسم المنافقين .. وفي نهاية الخطبة دعي خطيب المسجد الجميع الي العودة لتعاليم الدين الاسلامي الحنيف التى تؤكد علي الرحمة والسلام والمحبة والتعاون بين الجميع ..
وعقب أداء صلاة الجمعة التقي محافظ الدقهلية بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووعد بالعمل على حلها بما يتوافق مع القوانين واللوائح المنظمة التى تستهدف الصالح العام .. وكان فى مقدمة المشكلات ( تراكم القمامة - الحركة المرورية - رصف الطرق ) .. وقد عبر المحافظ عن سعادته بتولي قيادة محافظة الدقهلية العريقة التي تاتي دائما فى المقدمة بين محافظات مصر ..
وأشار الي انه سيتم تشكيل مجلس أمناء لكل منطقة بناطق الوحدات المحلية للأحياء والمدن والمراكز والقري لعرض المشكلات ومراقبة ما يتم علي ارض الواقع بدقة متناهية وأضاف بانه سيخصص يومين أسبوعيا للالتقاء بالمواطنين للاستماع الي مشاكلهم واحتياجاتهم وقال بان مكتبه مفتوح علي مدار 24 ساعة لمقابلة المواطنين ..
وطالب المحافظ الجميع بالتعاون الفعال مع الأجهزة التنفيذية من اجل النجاح مشيرا الي ضرورة الإخلاص والنية الصادقة فى العمل كما أضاف بانه لا مجال لوجود المقصرين فى العمل وان علينا جميعا ان نعمل بروح الفريق لتعود الدقهلية وعاصمتها المنصورة باذن الله عروسا للدلتا .

ليست هناك تعليقات :