الحدث ; عبد الحميد عبد العزيز
تجمهر العشرات من اهالي عزبة حمد التابعة لمركز المحلة الكبرى بالغربية داخل مبنى مجلس مدينة المحلة اعتراضا على ازمة انابيب الغاز في العزبة . سيدات العزبة اكدن انهن لا يستطعن طهو الطعام منذ اكثر من 3 ايام لنفاذ انابيب الغاز وعدم قدرتهم على الحصول على انابيب لان سعر الانبوبة وصل 45 ج وهو ما لا يستطيعون دفعه . وقد قام المسؤولون في المجلس بالاتصال بادارة التموين ووعدوا بارسال سيارة بها 50 انبوبة لتغذية احتياجات الاهالي وانفض الاهالي للتاكد من المعلومة

ليست هناك تعليقات :