» » اهالي عزبة حمد يتجمهرون داخل مجلس مدينة المحلة احتجاجا على ازمة الانابيب





الحدث ;  عبد الحميد عبد العزيز

تجمهر العشرات من اهالي عزبة حمد التابعة لمركز المحلة الكبرى بالغربية داخل مبنى مجلس مدينة المحلة اعتراضا على ازمة انابيب الغاز في العزبة . سيدات العزبة اكدن انهن لا يستطعن طهو الطعام منذ اكثر من 3 ايام لنفاذ انابيب الغاز وعدم قدرتهم على الحصول على انابيب لان سعر الانبوبة وصل 45 ج وهو ما لا يستطيعون دفعه . وقد قام المسؤولون في المجلس بالاتصال بادارة التموين ووعدوا بارسال سيارة بها 50 انبوبة لتغذية احتياجات الاهالي وانفض الاهالي للتاكد من المعلومة

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.