» » عامر حسين مديرا عاما للتعاون الزراعي بالدقهلية خلفاً لـ دويدار



الدقهلية : طه لمعى

تنفيذا لتعليمات الدكتور 'عادل البلتاجي' وزير الزراعة، والمحاسب 'حسام الدين إمام' محافظ الدقهلية  بالإعتماد علي العناصر الشبابية في مختلف المديريات والإدارات.. أصدر الدكتور 'الشبراوي أمين' وكيل وزراة الزراعة بالدقهلية قرارا بتعيين المهندس 'عامر حسين' مديراً عاماً لإدارة التعاون الزراعي خلفاً للمهندس 'جمال دويدار'.
ومن المقرر أن تجري المديرية حركة تنقلات خلال الأيام المقبلة لبلوغ العديد من مديري الإدارات السن القانونية.

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.