الدقهلية : طه لمعى
تنفيذا لتعليمات الدكتور 'عادل البلتاجي' وزير الزراعة، والمحاسب 'حسام الدين إمام' محافظ الدقهلية بالإعتماد علي العناصر الشبابية في مختلف المديريات والإدارات.. أصدر الدكتور 'الشبراوي أمين' وكيل وزراة الزراعة بالدقهلية قرارا بتعيين المهندس 'عامر حسين' مديراً عاماً لإدارة التعاون الزراعي خلفاً للمهندس 'جمال دويدار'.
ومن المقرر أن تجري المديرية حركة تنقلات خلال الأيام المقبلة لبلوغ العديد من مديري الإدارات السن القانونية.
ومن المقرر أن تجري المديرية حركة تنقلات خلال الأيام المقبلة لبلوغ العديد من مديري الإدارات السن القانونية.

ليست هناك تعليقات :