الحدث ; طه لمعى
فى إطار اهتمام محافظ الدقهلية بالمتابعة الميدانية للمشروعات الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة للتعرف على حجم الانجاز على الطبيعة والتعرف على معوقات التنفيذ قام السيد الوزير / حسام الدين إمام عبدالصمد محافظ الدقهلية واللواء / عمر الشوادفي المحافظ السابق والأستاذة / هناء عبد العزيز وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد بتفقد مقلب القمامة بسندوب والتقي بالمدير التنفيذي لشركة ايكارو والقائمين علي العمل واستمع الي ما تم انجازه ومراحل التخلص الآمن من القمامة جدير بالذكر أن مقلب القمامة بسندوب يستقبل 1200 طن قمامة يوميا يتم استقبالها ثم فرزها للاستفادة من نسبة 60% منها كسماد عضوي والنسبة الباقية يتم الاستفادة من نصفها كوقود صلب والباقي يتم نقله الى المدفن الصحي ووجه سيادته ضرورة توفير سبل الامان والحماية للقائمين على العمل من خلال كمامات مطابقة للمواصفات بالإضافة الي عرض مذكرة توضيحية بها لوحة موقع للقطعة الواقعة بجوار المقلب الخاصة بالأوقاف لاستغلالها فى توسعة الموقع وأكد المحافظ انه سيكون هناك طفرة فى منظومة النظافة أوائل مارس القادم وسيشعر بها المواطن الدقهلاوي .. وفي السياق ذاته اصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الري بالتنسيق مع رئيس مركز المنصورة لتطهير مروي الخبة والناطور الواقعة بين مساكن سندوب وموقف سيارات تمي الامديد خلال 24 ساعة بالإضافة إلي إزالة كافة المخلفات المتواجدة بجوار المساكن المشار اليها .
كما قام المحافظ ومرافقيه بزيارة مفاجئة إلي مركز و مدينة بلقاس للاطمئنان علي سير العمل داخل مجلس المدينة والتقي بالعاملين بالمجلس وأكد علي ضرورة تغيير ثقافة الموظف الحكومي والمعاملة الحسنة مع المواطن متلقي الخدمة والاهتمام بالمواطنين والخدمات المقدمة لهم من خلال توصيل الخدمه فى أقل وقت عن طريق الاستعانة بالبوابة الالكترونية وخدمة الشباك الواحد كما ناقش سيادته الخطة الاستثمارية للمركز وأكد ضرورة وضع خطة للأعمال قصيرة الأجل مع خطة طويلة الأجل ويكون العمل بالتوازي مع توافر برنامج زمني تحليلي للخطة بناء على أولويات كل خطة والانتهاء أولا من جميع المشروعات التى تم البدء فيها بالفعل لتكون ضمن الأولويات .والتقى الوزير المحافظ /حسام الدين عبد الصمد ببعض من بعض من مواطني المدينة واستمع الى متطلباتهم ووجه لرئيس المركز باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المواطنين والحرص على عقد لقاء المواطنين أسبوعيا لمناقشه كافة المشاكل المتعلقة بالخدمات والمرافق..
وفى نهاية الجولة قام المحافظ بالعودة الى مدينة المنصورة لمتابعة ما يتم من أعمال فى مروى الخبه والناطور ووجه لرئيس مركز المنصورة بالتنسيق مع الري بعرض مذكرة لدراسة إمكانية تنفيذ الصرف المغطى للمروى المشار إليه وكذا التنسيق مع الأوقاف لدراسة ترميم وإصلاح المساكن بجوار المروى,
ليست هناك تعليقات :