» » محافظة الجيزة : إزالة الأدوار المخالفة بشارع الهرم ستستغرق 45 يوما وبطريقة غير تقليدية





الحدث ;  مينا عطا

اكد اللواء اسماعيل عبدالواحد رئيس حى الهرم ان حملة الازالات التى شنتها المحافظة أمس بشارع الدكتور لاشين والمتعلقة بازالة 3 ادوار بالعقار رقم 85 قام صاحبه بتجاوز الترخيص سوف تستغرق 45 يوما.
وصرح عبدالواحد ان تنفيذ الازالة سوف يستغرق هذا الوقت نظرا لان الهدم يتم بطريقة غير تقليدية لوجود خطورة داهمة على العقار وسيتم تحت اشراف هندسى ومتابعة يومية للازالة للحفاظ على حياه المواطنين .
وقال عبدالواحد انه فى حالة وجود اى تاثير على العقار اثناء التنفيذ سيتم اخلاء العقار بالكامل فورا وتم التنسيق مع السكان على ذلك .
واضاف عبدالواحد انه فيما يتعلق بازالات هضبة الاهرام فقد تم الانتهاء منها امس .
وكان الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة قد ترأس امس حملة تنفيذ إزالة مكبره في حضور أمني مكثف بزمام حي الهرم ..مؤكدا انه ستكون هناك ازالات للبناء المخالف بصفة اسبوعية .

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.