» » "الجبهة السلفية" تطالب القوى الثورية برفع إشارة رابعة


كتب : طه لمعى

هاجمت الجبهة السلفية القوى الثورية، لرفضهم رفع شارة رابعة في الفاعليات، وطالبتهم بالتسمك بتلك الإشارة.
وقال محمد جلال المتحدث باسم الجبهة السلفية، في بيان له:" إنهم لو كانوا ثوريين حقًا لرفعوا هم قبلنا علامة رابعة، فهي رمز لأكبر مجزرة ارتكبها العسكر في حق المصريين ولكن الأنانية الثورية تتحكم فيهم".

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.