كتب : طه لمعى
هاجمت الجبهة السلفية القوى الثورية، لرفضهم رفع شارة رابعة في الفاعليات، وطالبتهم بالتسمك بتلك الإشارة.
وقال محمد جلال المتحدث باسم الجبهة السلفية، في بيان له:" إنهم لو كانوا ثوريين حقًا لرفعوا هم قبلنا علامة رابعة، فهي رمز لأكبر مجزرة ارتكبها العسكر في حق المصريين ولكن الأنانية الثورية تتحكم فيهم".

ليست هناك تعليقات :