» » "الصناعات الهندسية": إنشاء مصنع جديد للحديد والصلب خلال 48 شهرا


كتب : طه لمعى

قال المهندس خالد الفقي، رئيس نقابة الصناعات الهندسية والمعدنية، إنه اتفق مع أشرف سالمان، وزير الاستثمار، على إنشاء مصنع جديد للحديد والصلب، تابع للشركة القابضة، باستثمارات وطنية 100% مستغلاً كفاءة العمالة المصرية، بالحديد والصلب، خلال 48 شهرًا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي انتهى منذ قليل، مع وفد نقابة الصناعات الهندسية، والمعدنية، بمقر وزارة الاستثمار.

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.