كتب : طه لمعى
قال المهندس خالد الفقي، رئيس نقابة الصناعات الهندسية والمعدنية، إنه اتفق مع أشرف سالمان، وزير الاستثمار، على إنشاء مصنع جديد للحديد والصلب، تابع للشركة القابضة، باستثمارات وطنية 100% مستغلاً كفاءة العمالة المصرية، بالحديد والصلب، خلال 48 شهرًا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي انتهى منذ قليل، مع وفد نقابة الصناعات الهندسية، والمعدنية، بمقر وزارة الاستثمار.

ليست هناك تعليقات :