كتبت : روان حسام
قال مصدر أمني إن مجهول زرع قنبلة بالقرب من وزارة الدفاع، عصر اليوم، مؤكدا أنه تم العثور عليها من قبل أحد المارة، فيما حضر المقدم خالد كمال، مفتش مفرقعات شرق القاهرة، وأثناء تفكيكها انفجرت.
وأضاف المصدر أن القنبلة تم تفجيرها عن طريق اتصال تليفوني، وتم إرسال فريق من رجال المفرقعات لتمشيط المنطقة، لافتا إلى أن الحادث أسفر عن إصابة المقدم "خالد" بإصابات في يديه، وتم نقله إلى مستشفى الدمرداش.

ليست هناك تعليقات :