» » قنبلة أمام مدينة الطالبات بجامعة المنصورة


كتب : طه لمعى
قال اللواء أسامة شعبان، مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الدقهلية، إن خبراء المفرقعات والحماية المدنية، تمكنوا من إبطال مفعول قنبلة بالقرب من المدينة الجامعية للطالبات بشارع جيهان بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية.
كانت إدارة الحماية المدنية، تلقت بلاغاً من المدينة الجامعية، بالعثور على كيس أسود بالقرب من السور الخارجي للمدينة، بداخله جسم غريب، وانتقلت القوات إلى موقع البلاغ، وتم فرض كردون أمني، والتعامل مع القنبلة داخل الكيس وإبطال مفعولها

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.