» » النيابه تامر بحبس اثنين بحوزتهما 7 عبوات ناسفة وأدوات تصنيع قنابل 15 يومًاعلى دمه التحقيق بالدقهليه





الحدث ; احمد بدير

امرت النيابة اليوم بحبس شخصين قد تم  ضبطهم  كمية كبيره من العبوات الناسفة وأدوات لتصنيع القنابل، 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

كانت المباحث قد تمكن من ضبط سيارة  وكان بداخلها اثنان بينما لاذ ثالث بالهروب، وبتفتيش السيارة عثر فى داخله على 7 عبوات ناسفة، وأدوات تستخدم في تصنيع القنابل ومجموعة من الأسلاك والدوائر الكهربائية

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.