امرت النيابة اليوم بحبس شخصين قد تم ضبطهم كمية كبيره من العبوات الناسفة وأدوات لتصنيع القنابل، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
كانت المباحث قد تمكن من ضبط سيارة وكان بداخلها اثنان بينما لاذ ثالث بالهروب، وبتفتيش السيارة عثر فى داخله على 7 عبوات ناسفة، وأدوات تستخدم في تصنيع القنابل ومجموعة من الأسلاك والدوائر الكهربائية
كانت المباحث قد تمكن من ضبط سيارة وكان بداخلها اثنان بينما لاذ ثالث بالهروب، وبتفتيش السيارة عثر فى داخله على 7 عبوات ناسفة، وأدوات تستخدم في تصنيع القنابل ومجموعة من الأسلاك والدوائر الكهربائية

ليست هناك تعليقات :