الحدث ; امانى خضر
تنظمه مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بالتعاون مع المكتبة والذي يشارك فيه مجموعة من طلاب مدارس الإدارة التعليمية بدمنهور .بتناول العرض المسرحي العديد من الفقرات الفنية الاستعراضية لأهم مدن وتاريخ ورموز محافظة البحيرة تأليف الكاتب الصحفي محمود دوير وإخراج عادل فليفل و موسيقي إيهاب حافظ واستعراضات سعيد فتحي وديكور احمد بشارة والذي يشارك فيه 55 طالب وطالبة من مدارس الثانوي بدمنهور بين ممثل وراقص استعراضي .


ليست هناك تعليقات :