» » ضبط تشكيلا عصابيا فى الاتجار فى المواد المخدره بالدقهليه





 الحدث ; طه لمعى

تمكنت مباحث مركز شرطه اجا مديريه امن الدقهليه وتحت اشراف السيد اللواء /السعيد عماره مدير اداره البحث الجنائى وبرئاسه السيد الرائد/فكرى شعير رئيس مباحث المركز والساده معاونى المباحث بالمركز وقوة الشرطه السريين بالمركز من ضبط تشكيلا عصابيا فى الاتجار فى المواد المخدره يتزعمه مسجل شقى خطر وبحوزتهم 20 كيلو بانجو وسلاح نارى واسلحه بيضاء ومبالغ ماليه وتليفونات محموله وتم عرضهم على النيابه العامه التى امرت بحبسهم اربعه ايام على زمه التحقيق

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.