» » مدير أمن الدقهلية الجديد اللواء سعيد شلبى: سعى الاول لتطبيق القانون"






الحدث ; روان حسام

صرح مدير امن الدقهليه الجديد ومساعد وزير الداخليه اللواء سعيد شلبي،  أنه متفائل بثقة وزير الداخلية به، وتعيينه مديرًا لأمن الدقهلية، مشيرًا إلى أن الدقهلية من المحافظات الكبيرة والقويه وتحتاج الى جهد امنى كبير ، والتي سيشرف بالعمل بها.

وأضاف شلبي في تصريحات له، مساء امس ، أنه سيسعى لتطبيق القانون بكل حزم وقوه،والاتزام بتعليمات وزارة الداخلية، والعمل على استمرار الانضباط وشعور المواطن بالامن والامان هو الهداف الحقيقى الذى سيتحقق في الشارع الدقهلاوى.


وذالك بعد ان إعتمد وزير الداخليه اللواء محمد إبراهيم، حركة تنقلات التى شملت
7 من مديرى الأمن، ومساعدي الوزير للمناطق.
حيث اصدر قرار يشمل تعين اللواء سعيدحسن محمد شلبي نائب مدير أمن الجيزة مديرًا لأمن الدقهلية و تعيين اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية السابق مديراً لأمن الإسكندرية

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.