متابعه ; طه لمعى
اعلن الديوان الملكي في بيان الجمعة ان العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي نقل الى المستشفى أول أمس الاربعاء، كان يعاني من التهاب رئوى مما “استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة من قِبَل الفريق الطبى.”.
واضاف البيان انه “وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة من قبل الفريق الطبي، فقد تبين وجود التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت مساء اليوم الجمعة” للملك عبد الله.

ليست هناك تعليقات :