» » محافظة القاهرة تواصل إزالة التعديات على مسطحات النيل بالمنيل





متابعه ; طه لمعى


واصلت أجهزة محافظة القاهرة جهودها في رفع التعديات على مسطحات النيل بناء على تعليمات المحافظ الدكتور جلال مصطفى سعيد برفع كافة المخالفات والاعتداءات والتنسيق بين الأحياء المعنية مع وزارة الري وشرطة المسطحات المائية مع أخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإرجاع الشيء لأصله
وفي السياق ذاته , قامت أجهزة حي مصر القديمة تحت إشراف اللواء ياسين طاهر نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بالتنسيق مع وزارة الري وشرطة المسطحات المائية وقسم شرطة مصر القديمة بإزالة كافة المراسي العشوائية المقامة على مسطحات النيل بشارع عبد العزيز آل سعود بدءا من كوبري عباس وصولا إلى محطة المياه وهدم السلالم المقامة للتوصيل إليها مع الاستعانة بمعدات لتجريف الأرض لعدم إمكانية استخدامها كمراسي مرة أخرى
وأكد ماهر صبحي رئيس حي مصر القديمة أنه تم هدم حوالي 40 سلم مقام بدون ترخيص يؤدي إلى مرسى لمراكب النزهة بخلاف حوائط من الطوب الأحمر , قامت إحدى المراسي المرخصة بإقامتها بدون ترخيص , كما تم التنسيق مع مباحث الكهرباء لقطع التيار الكهربائي عن تلك المراسي والتنبيه على أصحاب المراكب بعدم العودة مرة أخرى

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.