» » محلب : بحثت مع البابا الخطوات الجارية لبناء مصر المستقبل



الحدث ; طه لمعى

أكد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على أهمية زيارة وتهنئه الرئيس عبد الفتاح السيسي  للكتدرائية المرقسية أمس بمنسبه عيد الميلاد، وصرح محلب في مداخلة هاتفية مع راديو مصر أن لقاءه اليوم مع البابا تواضرس الثاني كان ايجابيا وبحث خلاله الخطوات الجارية لبناء مصر المستقبل.
وفيما يتعلق بعمل الحكومة خلال العام الجديد، قال رئيس الوزراء إن الحكومة أعدت رؤية كاملة للقضاء على العشوائيات مشيرا إلى أنه بعد النجاح الذي تحقق في الملف الاقتصادي فإن الحكومة ستركز خلال الفترة القادمة على الملف الاجتماعي.
وكشف محلب عن أن وزير الصحة سيتوجه إلى الأقصر غدا لتدشين مشروع علاج المواطنين الاكثير احتياجا والذي سيطبق العام الجاري في 9 محافظات، وحول وثيقة حماية نهر النيل، شدد محلب على ان القانون سيطبق على الجهات كافة في هذا الصدد، مؤكدا انه سيتم ازالة منشآت حكومية مقامة على النيل غدا في محافظة المنيا .
وتطرق محلب في مداخلته مع راديو مصر إلى حركة المحافظين المرتقبة مبينا أنه تم بالفعل انجاز قدر كبير منها إلا أنه لا يمكن تحديد موعد لإعلانها، وأوضح أن معايير اختيار المحافظين الجدد ستتركز على الكفاءة والقدرة على معالجة المشاكل بطرق غير تقليدية، وخاصة في ظل محدودية الموارد.

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.