» » مسلح يقتل شخصا ثم ينتحر في منشأة طبية للجيش الامريكي في تكساس



الحدث ; روان حسام

قال مسؤول بالجيش إن مسلحا اطلق الرصاص على شخص فأرداه قتيلا ثم قتل نفسه في منشأة للجيش الامريكي في ال باسو بولاية تكساس أمس الثلاثاء.
واضاف المسؤول ان الحادث وقع في مستشفى بمركز وليام بومونت الطبي للجيش الامريكي في غرب تكساس.

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.