» » رئيس نقابة المترو: زيادة إيرادات المساحات الإعلانية كبديل لرفع أسعار التذاكر



متابعه ; مينا عطا

صرح ، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بمترو الأنفاق الاستاذ رفعت عرفات، إن مترو الأنفاق حقق خسائر وصلت إلي 135 مليون جنيه.
وأشار عرفات، خلال حوارهتلفزيونى  مساء امس– إلى أن هناك حلولاً بديلة لزيادة معدل الإيرادات من خلال استغلال المساحات الإعلانية وتشكيل إدارة تسويقية محترفة تستطيع إعفاء المترو من رفع ثمن التذاكر والذي يقدر بـ 20 مليون جنيه سنوياً.، بحسب بوابة اخبار اليوم.
وأضاف، أنه إرسال مذكرة تفصيلية إلى كل من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النقل ورئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، تضم سلسلة مقترحات لزيادة إيرادات المترو وتعويض خسائره وحلولا بديلة لرفع سعر التذكرة، أهمها نشر إعلانات على أرصفة المحطات والقطارات وعلى التذاكر، وعلى ملابس العاملين، فضلا عن ضرورة تحمل وزارة المالية تدعيم الاشتراكات التي قيمة دعمها 175 مليون جنيه طلبة وجمهور وقوات مسلحة وشرطة ومعاشات ومحاربين قدماء.

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.