» » وزير الداخلية يتابع ميدانيا خطة تأمين انصراف المشاركين في قداس عيد الميلاد



الحدث ; مينا عطا

قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بالمرور ميدانيا على عدد من الكنائس لتفقد إجراءات تأمين المشاركين في قداس عيد الميلاد المجيد أثناء انصرافهم بعد انتهاء القداس.
وقام وزير الداخلية بتفقد عدد من الكنائس بمناطق العباسية وشبرا وروض الفرج وساقية مكي، وشدد على انتظام الخدمات الأمنية لحين انصراف جميع المشاركين في قداس عيد الميلاد.
كان الوزير قد قام بجولة تفقدية اليوم أمس الثلاثاء لعدد من الكنائس في محافظتي القاهرة والجيزة للاطمئنان على جاهزية القوات.

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.