» » بعد العثور على عبوة مريبةإخلاء وزارة الخارجية الأسترالية






 متابعه ; طه لمعى

صرحت الشرطة الاسترالية إنها اخلت وزارة  الخارجية والتجارة في العاصمة كانبيراصباح اليوم  بعد العثور على عبوة مريبة في مقصف المبنى.
ولم تتوفر تفاصيل أخرى.
وأستراليا في حالة تأهب قصوى بعدما اقتحمت الشرطة المدججة بالسلاح مقهى بسيدني في وقت مبكر من صباح اليوم ايضا وحررت رهائن محتجزين في نهاية مأساوية لحصار استمر 16 ساعة قتل خلاله ثلاثة أشخاص بينهم المهاجم

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.