متابعه ; طه لمعى
صرحت الشرطة الاسترالية إنها اخلت وزارة الخارجية والتجارة في العاصمة كانبيراصباح اليوم بعد العثور على عبوة مريبة في مقصف المبنى.
ولم تتوفر تفاصيل أخرى.
وأستراليا في حالة تأهب قصوى بعدما اقتحمت الشرطة المدججة بالسلاح مقهى بسيدني في وقت مبكر من صباح اليوم ايضا وحررت رهائن محتجزين في نهاية مأساوية لحصار استمر 16 ساعة قتل خلاله ثلاثة أشخاص بينهم المهاجم

ليست هناك تعليقات :