» » نجمة إسرائيل تتسبب في زحام شديدامام ميناء الدخيله بالإسكندرية



متابعه ; طه لمعى

شهد طريق العجمى غرب الإسكندرية مساء الأربعاء، حالة من الازدحام الشديد، خاصة أمام باب ميناء الدخيلة، وشهد الطريق قبل قليل حالة من الاختناق المرورى وتعطلت حركة السيارات أمام ستاد حرس الحدود، وذلك بسبب خروج سيارات النقل من داخل ميناء الدخيلة خاصة السيارات التابعة للخط الملاحى الإسرائيلى زيم.
من جهته، أكد مصدر داخل ميناء الإسكندرية أن هناك تعليمات للقائمين على الخط الملاحى بعدم سير السيارات فى النهار، واقتصار سيرها ليلا نظرا لأنها تحمل النجمة السداسية الإسرائيلية.
وعلى الرغم من أن السيارات كانت تسير نهارا خلال الأعوام السابقة، إلا أنها أصبحت تخرج من الميناء ليلا فقط بحسب المصدر، ويبلغ عدد سيارات خط زيم الإسرائيلى حوالى 50 سيارة مقطورة، ما يسبب اختناقا مروريا ليلا فى طريق العجمى ووادى القمر وحتى الطريق الدولى الساحلى.

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.