» » أغنية جديدة لـ"شعبان عبد الرحيم" عن "براءة مبارك"


كتبت : روان حسام


عرضت فضائية التحرير إغنية جديدة للفنان شعبان عبد الرحيم التي قام بإصدارها تعليقاً علي حكم براءة الرئيس المخلوع حسني مبارك، في قضايا الفساد وقتل المتظاهرين.
وكان سبب الأغنية هو الهجمه التي تعرض لها القضاء بعد حكم براءة مبارك، وحملت أغنية شعبان إسم "قضائنا العالي" وإبتدأ الكوبلية الأول "أحسن قضاء هو قضائنا، وهو اللي غايظ أعدائنا". 


عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.