كتب : مينا عطه
أمر المستشار أحمد وجيه رئيس نيابة النزهة حبس كل من رائد الشرطة "أ. س. ش" الضابط بالإدارة العامة لشرطة النجدة، ومتهم آخر "م. م. م" حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.
باشر التحقيق المستشار محمد حلمي، وذلك بعد عرض الأمر على المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، والذي أخطر بدوره المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نيابة استئناف القاهرة الذي أخطر المستشار هشام بركات النائب العام بالواقعة، والذي أصدر توصياته بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.
وقد وجه رئيس النيابة لـ"ضابط الهيروين" وصديقه تهمة الإتجار في مواد مخدرة وقرر حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأضاف أن التحقيق استمر 3 ساعات.
كان قد تم إلقاء القبض على رائد الشرطة متلبساً بـ"بيع" هيروين لأحد المواطنين واكتشفت الأجهزة الأمنية أن "المتهم" ابن شقيق قيادة أمنية بارزة، حيث يتولى عمه حالياً منصباً كبيراً في الوزارة.

ليست هناك تعليقات :