» » إبطال مفعول قنبلة شديدة الإنفجار بمحطة مياة ميت سلسيل بالدقهلية


كتبت : روان حسام

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية إخطارا ،يفيد بعثور العاملين بمحطة مياه ميت سلسيل على جسم غريب بجوار سور المحطة
وعلى الفور إنتقل خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية ، برئاسة اللواء أسامة شعبان وبالفحص تبين أن الجسم لقنبلة شديدة الإنفجار متصلة بتايمر وتمكن الخبراء من إبطال مفعولها وتم تحرير المحضر اللازم 

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.