كتبت : روان حسام
تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية إخطارا ،يفيد بعثور العاملين بمحطة مياه ميت سلسيل على جسم غريب بجوار سور المحطة
وعلى الفور إنتقل خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية ، برئاسة اللواء أسامة شعبان وبالفحص تبين أن الجسم لقنبلة شديدة الإنفجار متصلة بتايمر وتمكن الخبراء من إبطال مفعولها وتم تحرير المحضر اللازم
.jpg)
ليست هناك تعليقات :