الحدث ; روان حسام
أشاد السيد الوزير محافظ الدقهلية / حسام الدين امام بجهود الإدارة العامة لشرطة التـــموين والتجارة الداخلية ودورها البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات وعملها على ضبط أي حالات تلاعب في وصول الدعم لمستحقيه... حيث أسفرت جهود الإدارة إعتباراً من 1 /2 /2015حتى 24 /2 /2015 من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة عن ضبط العديد من القضايا في جميع المجالات شملت الأتي :-
في مجال السلع المدعمة ( تم ضبط عدد (2) قضية فى مجال المخابز البلدية المدعمة للتلاعب فى الماكينة وتخطى الحد الأقصى لصرف الخبز بالبطاقات -عدد (12) قضية بمضبوطات (663) اسطوانة بوتاجاز بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء- عدد (2) قضية شملت ( 2030) لترمن السولار و البنزين شملت قضايا ( بيع أزيد – بيع بالسوق السوداء)بالإضافة الى ضبط (1) قضية بعدد (65) شيكارة سماد زراعي مدعمة لبيعها فى السوق السوداء.
في مجال الغش التجاري :- تم ضبط عدد (21) قضية شملت العديد من السلع الغذائية والأدوات المنزلية والأجهزة
في مجال انفلونزا الطيور :- تم ضبط عدد (34) قضية باجممالى عدد(750) طائر وتم إعدامها بمعرفة اللجنة المشكلة لهذا الغرض هذا بالإضافة الى ضبط عدد (49) قضية لمنشأت بدون ترخيص كما تم ضبط عدد (25) قضية عدم الإعلان عن الأسعار وعدد (4) قضايا بيع أزيد من السعر .
وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات ووجه المحافظ الى ضرورة المتابعة المستمرة وإحالة جميع القضايا الى النيابة العامة لإعمال شئونها مع ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط و وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة اسطوانات البوتاجاز باعتبارها قضية حيوية.

ليست هناك تعليقات :