متابعه ; روان حسام
اكد محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر أنه سوف يتم تطبيق المنظومة الجديدة للخبز في مدن وقرى بنها وكفر شكر وطوخ اعتباراً من الأحد القادم مشيرا إلى أنه تم تدبير 2 مليون رغيف احتياطي يوميا جاهزة للصرف على الأسر غير الحاملة للكروت الذكية والتي لم تستطع استخراجها.
ووجه محافظ القليوبية اليوم كافة العاملين بضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان حصول كافة المواطنين على حقوقهم سواء حاملي الكروت الذكية أو غير حامليها من الخبز دون أي معوقات مؤكدا أن أجهزة المحافظة تعمل لحماية حقوق المواطنين وسهولة حصول المواطنين على الخبز المدعم.
وأشار إلى أنه تم توزيع أجهزة الكمبيوتر على مكاتب التموين لاستقبال المواطنين الراغبين في استخراج كروت الخبز أو الراغبين في إضافة باقي أفراد الأسرة غير المدرجين تموينيا لصرف الخبز بدءا من غد السبت على أن تبدأ المنظومة صباح الأحد لافتا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات لاستقبال شكاوى المواطنين وتحويل كافة المخابز الطباقى بالمحافظة والبالغ عددها 825 مخبزا فئة 20 قرشا وفئة 10 قروش إلى مخابز منتجة للرغيف المدعم فئة 5 قروش أسوة بالمخابز البلدية.

ليست هناك تعليقات :