كتبت : روان حسام
أبدى خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، سعادته بتحقيق النادي الأهلي البطولة الكونفيدرالية كأول نادٍ مصري، موضحًا أن الجماهير كانت تدعي المولى عز وجل بصوت مرتفع في المدرجات أن يحرز الأهلي هدفًا للفوز بالبطولة، وهو ما تحقق.
وأضاف "عبدالعزيز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، مع الإعلامي محمد شردي، على قناة "المحور"، أنه يدرس عودة الجماهير للمدرجات خلال المرحلة المقبلة، منوهًا أنه التقى شباب الأولتراس اليوم وطالبهم بالالتزام ووعدوه بذلك وهو ما حدث بالفعل.
ليست هناك تعليقات :