» » "أمن الإسكندرية" يستقبل البلاغات المواطنين عبر "الواتس آب"


كتبت : روان حسام

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، فى بيان رسمي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تلقي أي بلاغ عن أي سيارة مخالفة، أو مسروقة، وكل ما يخالف القانون، عبر "الواتس آب". 

وطالبت المديرية، في بيان لها، المبلغين بتصوير الواقعة وتحميل الصورة والبيانات وتفاصيلها على "الواتس آب" على الرقم 01001704038، قائلة: "سجل الأرقام على تليفونك وصور وبلغ عن أي تجاوز تقابله في طريقك.. كلنا أمن لأمن مصرنا".

عن Unknown

منظمة سياسية اجتماعية حقوقية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

.